وفقا لقاموس تعني كلمة 'مهارات' الذكاء أو الكفاءة للفرد. في حين أن 'يتكلم' له أيضا معنى اللغة، واستخدام اللغة، التي يتحدث بلغة. ثم يمكن تلخيص تعريف مهارات التحدث تصل باعتباره قدرة أو مهارة الناطقة الفردية (الناطقة) في اللغة.
مهارات اللغة هي مهارات شخص آخر أو صلاحية تلقي وتفسير المعلومات من قبل الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة. عادة شخص من ذوي المهارات الناطقة هو السمع والنطق.
أيضا يمكن تعريف مهارات الاستماع باعتبارها عملية ذات مرحلتين تنطوي على مهارات استقبال وتمييز الأصوات وفهم أصوات الكلام وهذا يعني والكلمات والعبارات والجمل. الفهم السليم للغة يعتمد على المعرفة والخبرة والثقافة والمواقف من المستمعين. للغة، ويحتاج المرء أن يكون ثلاثة عناصر المستمع القائمة، المعرفة حول الحالات التي تحدث خطاب مسموع ومعرفة نظام اللغة.
عندما تكون جميع العناصر الثلاثة هي هناك، ثم واحد سوف يفهم لغة الصوت أكثر مسموعة بسهولة. عملية الاستماع هو عملية نشطة. المستمع يجب تحديد ومعرفة معنى لأصوات اللغة. وبالإضافة إلى ذلك، المستمعين الذين يختارون ومع الأخذ في الاعتبار ما يفهم. وهذا يدل على أن الاستماع هو عملية نشطة لأن رد الفعل يحدث بعد الجلسة.
ويمكن تعريف مهارات التحدث الحق كعملية الاتصالات المعقدة التي تنطوي على العمليات العقلية التي تحفز أداة خطاب لإنتاج أصوات الكلام معنى. لغرض تعزيز خطاب، لا بد من استخدام العناصر اللغوية مثل التجويد، والملعب، والإجهاد، والنطق وفترات مناسبة.
الكلام هو وسيلة أقدم، أبسط وأرخص وسريعة للتعلم. عادة كل من مهارات الاستماع والتحدث مترابطة. إذا كان أحد هذه العيوب لا يمكن السيطرة عليها مثل أجهزة السمع، ثم واحدة لا يستطيعون الكلام.
ويمكن تعريف القراءة كعلاج للحصول على المعلومات من خلال الرموز المكتوبة أو المطبوعة. وتشمل أنشطة القراءة عمليتين التي تترجم مكتوبة أو مطبوعة رمز على أصوات اللغة والمعنى من المعلومات أو الأصوات عبر ذلك. قراءة تشمل أيضا العمليات الميكانيكية والعقلية.
ليكون القارئ فعالة، ينبغي للمرء أن يكون قادرا على نطق الكلمات بشكل صحيح وبطلاقة ويعرفون معنى الكلمات التي قرأت. ومع ذلك، في عملية القراءة، والجانب النطق هو أقل أهمية من القدرة على التفكير، ويشعر وتصور وفهم ما يقرأ. من خلال هذه العملية، يمكن للقارئ فهم المعلومات أو شرح أو رسالة ليتم نقلها.
ويمكن تعريف الكتابة بوصفها عملية تشكيل من الرموز المكتوبة في اللغة. مهارات الكتابة المرتبطة قدرة الطلاب على الكتابة على الكتابة واضحة، واضحة وكاملة. ويشمل أيضا القدرة على استخدام الجمل واستخدام علامات الترقيم الصحيح أن أنقل معنى مهارة المهارات اللغوية يغطي الاستماع والتحدث والقراءة، و الكتابة. هذه هي المهارات اللغوية المركزية إلى التمكن من اللغة العربية.
مهارات الاستماع الرجوع إلى قدرة الطلاب على الاستماع بعناية وفهم الأشياء التي تسمع في حالات مختلفة تكلم بصفته قصة والتوجيه، دردشات، Q & A، تقارير إخبارية، والمناقشة. إجادة الاستماع هو مثل ما يلي:
(I) على سماع وفهم عن شيء وصفهاالآخرين في الحياة اليومية.
(الثاني) الاستماع إلى وفهم بعض المعلومات مثل الحقائق، والأفكار، و الحجج الواردة في الأخبار، والخطب الرسمية والصحافة وسائل الإعلام.
(ثالثا) على سماع وفهم تعليمات موجهة إليه وكذلك الرد على هذا التوجيه.
(رابعا) الاستماع والاستجابة شفويا وكتابيا حول شيء وصفها من قبل الآخرين.
(V) لسماع وتكون قادرة على تقديم مذكرة موجزة عن المعلومات الحصول عليها من خلال مجموعة متنوعة من المواد المصدر.
(الثاني) الاستماع إلى وفهم بعض المعلومات مثل الحقائق، والأفكار، و الحجج الواردة في الأخبار، والخطب الرسمية والصحافة وسائل الإعلام.
(ثالثا) على سماع وفهم تعليمات موجهة إليه وكذلك الرد على هذا التوجيه.
(رابعا) الاستماع والاستجابة شفويا وكتابيا حول شيء وصفها من قبل الآخرين.
(V) لسماع وتكون قادرة على تقديم مذكرة موجزة عن المعلومات الحصول عليها من خلال مجموعة متنوعة من المواد المصدر.
مهارات التحدث الرجوع إلى قدرة الطلاب على تقديم المعلومات والآراء والمشاعر والأفكار خطيرة وخلاق في نطق الفم والتجويد هو مؤدب. تشديد نظرا للثقة الطلاب على التحدث واستخدام التعبير باستخدام النحو المناسب.
إتقان مهارات التحدث لهي كما يلي:
1.
نقلا عن كلمة مع النطق الصحيح.
2.
يتحدث بطلاقة وقادرة على إعطاء آرائهم ووجهات النظر بوضوح للانخراط في
التفاعل الاجتماعي.
دردشة والتحدث عن الحياة المرتبطة النفس،
والأسرة، والمجتمع المحلي باستخدام طريقة النطق والتجويد
اسأل عن المعلومات من خلال تقديم الأسئلة بوضوح وبأدب
اسأل عن المعلومات من خلال تقديم الأسئلة بوضوح وبأدب
.
ردا عفويا حول مسألة أو قضية رفعت ضدها.
ردا عفويا حول مسألة أو قضية رفعت ضدها.
مهارات القراءة تشير
إلى قدرة الطلاب على قراءة النطق، والتجويد، وقفة، ويعمل بشكل صحيح. وينبغي أن يكون التركيز أعطيت لفهم والمهارات باستخدام مجموعة متنوعة
من قراءة التقنيات لغرض اكتساب المعرفة والحصول على المعلومات من مجموعة متنوعة من
مواد القراءة.
إجادة لمهارات القراءة هي كما يلي:
(I) قراءة كلمة أو بصوت عال مع النطق والتجويد الصحيح والمناسب نعومة.
(الثاني) استخراج النقاط الهامة التعبير عن أو ضمنية المحتوى الواردة في مواد القراءة بسرعة وبدقة.
(III) لإثراء وتوسيع المفردات الطلاب بحيث يزيد من فهم واستخدام بشكل صحيح كلمة / عبارة في سياق الجملة.
(رابعا) تفسير مواد للقراءة بدقة والدولة تفسير في الكلمات الخاصة بك بقدر بوضوح ممكن.
إجادة لمهارات القراءة هي كما يلي:
(I) قراءة كلمة أو بصوت عال مع النطق والتجويد الصحيح والمناسب نعومة.
(الثاني) استخراج النقاط الهامة التعبير عن أو ضمنية المحتوى الواردة في مواد القراءة بسرعة وبدقة.
(III) لإثراء وتوسيع المفردات الطلاب بحيث يزيد من فهم واستخدام بشكل صحيح كلمة / عبارة في سياق الجملة.
(رابعا) تفسير مواد للقراءة بدقة والدولة تفسير في الكلمات الخاصة بك بقدر بوضوح ممكن.
في مهارات الكتابة،
يجب أن يكون الطلاب قادرين على إنتاج مجموعة متنوعة من بدقة ووضوح الكتابة عن المشاعر،
وتجاربهم الخاصة و المعرفة التي سيتم تسليمها. ينبغي التركيز على استخدام الجمل النحوية وعلامات الترقيم، والإملاء
الصحيح. طالب وشجع أيضا على
إنتاج الأعمال الإبداعية على أساس الناقد والتفكير التحليلي.
إجادة لمهارات الكتابة هي كما يلي:
(I) طلاب قادرين على الإدلاء كتابة أفكاره ومشاعره و تجربة مع واضحة ومنظمة تنظيما جيدا، المنطقي، واستخدام
صحيحة نحويا.
(الثاني) الإبداع النامية أن أكتب شيئا الإبداعية أو الحرجة مثل القصص القصيرة والحكايات من الخيال والفكر والمناقشة،النقاش، والمحاضرات.
(ثالثا) تفسير النثر مادة لغة معينة إلى لغة ماليزيا باكو للحفاظ على المعنى الأصلي لها.
(رابعا) صياغة مواد مختلفة تنتج النثر.
(V) لتمكين الطلاب من التواصل في الكتابة في مجال الأعمال التجارية الرسمية أو الند لتلبية الاحتياجات المختلفة.
إجادة لمهارات الكتابة هي كما يلي:
(I) طلاب قادرين على الإدلاء كتابة أفكاره ومشاعره و تجربة مع واضحة ومنظمة تنظيما جيدا، المنطقي، واستخدام
صحيحة نحويا.
(الثاني) الإبداع النامية أن أكتب شيئا الإبداعية أو الحرجة مثل القصص القصيرة والحكايات من الخيال والفكر والمناقشة،النقاش، والمحاضرات.
(ثالثا) تفسير النثر مادة لغة معينة إلى لغة ماليزيا باكو للحفاظ على المعنى الأصلي لها.
(رابعا) صياغة مواد مختلفة تنتج النثر.
(V) لتمكين الطلاب من التواصل في الكتابة في مجال الأعمال التجارية الرسمية أو الند لتلبية الاحتياجات المختلفة.
نظام الصوت في حين
تدريس نظام الصوت الأساسي هو عن طريق التحدث الصوت رسائل المستفادة بدقة وبشكل
موثوق. تدريس نظام الصوت أن تركز على بعض النقاط الرئيسية هي:
1.
صوت (الصوت) رقيقة
2.
صوت (الصوت) سميك
3.
صوت (الصوت) التي تحتوي على جنون
4.
صوت (الصوت) التي تحتوي على علامة شدة
وفقا لذلك، ينبغي للمعلم ضمان أن الطلاب هم يمكن أن تحدث ضوضاء الحروف العربية مع النطق أصيلة وبطلاقة. وهناك حاجة أيضا المعلمين من أجل ضمان أن التلاميذ قادرون على التمييز مخرج (نشير إلى خطابات) جيدا.
نحو ونظام صرف
نظام النحو صرف والتركيز على أربعة مجالات
المهم. الأمر هي:
1.
الجملة إسمية
2.
الجمل الفعلية
3.
الآية شبه
4.
ماضي، مضارع و عمار
النحو هي واحدة من اللغة يرتبط ارتباطا وثيقا جدا ل تعلم اللغة العربية. يمكن الحفاظ على خطاب الطالب والكتابة
أثناء الاستخدام. دروس قواعد اللغة العربية التي تهدف إلى تحسين قدرة الطلاب في اللغة العربية وفقا لطريقة
النحو السليم وعلم التشكل المورفولوجيا هنا عنوان النحو موضوع العربية لتدريسه في المدارسة الابتدائية. وتنقسم هذه العناوين في مستويين:
(أ) المرحلة الأولى:
1.
الضمائر؛
2.
تظهر الضمائر؛
3.
خطابات آل جرة؛
4.
الأسماء المذكر والمؤنث؛
5.
وقال المسألة؛
(ب) المرحلة الثانية:
1.
الضمائر؛
2.
تظهر الضمائر؛
3.
مكان الضمائر (ظرف)
4.
الماضي الفعل والحاضر والنظام
5.
مركبات المذكر والمؤنث؛
الأقوال والأمثال:
اختيار الكلمات من الحكمة والأمثال تأخذ في الاعتبار مستوى الطلاب،
النطق بسيطة ومعنى قيم الفضيلة و حسن الخلق. بدأ أقوال التدريس والأمثال في المقام الأول على المرحلة الثانية في المدرسة الوطنية. وذلك لأن التعليم والتعلم اللغة العربية في السنة من التركيز على إدخال الحروف و جملة بسيطة.
(IMED، 2007)
وتم ترتيب ما مجموعه 600 كلمة وفقا لعمر والمستوى المعرفي للتلاميذ وتم اختيارها المواضيع ذات الصلة. عدد الكلمات سوف زيادة وفقا لنموه البدني والفكري للطلاب. خطوة هذه هي نقطة انطلاق للطلاب لتعلم فقه اللغة العربية
والدين والمعارف ذات الصلة في المستقبل. بعد هي تفاصيل توزيع الحروف والكلمات التي يتم تدريسها في سنة واحدة
على مستوى المدارس الابتدائية.
حرفا من الأبجدية
1.
4 عرض إسم
2.
66 الأسماء
3.
8 الجسيمات
4.
7 الفعل
5.
3 السؤال كلمة
6.
3 الضمائر المنفصلة
7.
20 أرقام
8.
5 الضمائر المتصلة
9.
20 التعبير
الأهمية المتزايدة لهذه اللغة الزيادات مع استجابة من المجتمع مسلم.
اللغة العربية هي لغة القرآن. المسلمون هم في حاجة ماسة إلى لغة لفهم القرآن. إتقان جيد للغة العربية سوف توفير القيمة المضافة في قراءة وفهم القرآن الكريم. أكثر من المجتمع في ماليزيا وخاصة المجتمع مسلم جدا تكريم أولئك الذين يتحدثون العربية
.
الثاني لغة العبادة
اللغة المستخدمة في العبادة. العربية المستخدمة في كل صلاة طرح من قبل جميع المسلمين خمس مرات في اليوم
أمس. احتياجات العبادة يتطلب كل مسلم أن يقرأ قراءة إلزامية في صلاة العربية. كذلك ممارسات ختان مثل الصلاة والذكر حتى يكون قراءة لغة أخرى ولكن المجتمع مسلم هنا حتى إعطاء الأولوية للغة العربية.
ثالثا الإنجليزية الحديث
اللغة العربية هي لغة الحديث. الحديث هو النظام المصدر الإسلام. كل مسلم يريد أن يفهم ينبغي الحديث
فهم اللغة العربية باعتبارها المصدر الرئيسي للتقاليد الإسلامية.\
رابعا اللغة الاقتصادية
الهيمنة الاقتصادية العالمية. الدول العربية تهيمن الآن على الثروة الاقتصاد العالمي مع الموارد النفطية. البلدان التي ترغب
أنشأت تجارية مع الدول المنتجة للنفط من الدول العربية في حاجة إلى فهم اللغة العربية حتى يمكن أن المعاملات
على قدم وساق.
عدد مستخدمي العديد من اللغات. أصبحت اللغة العربية لغة 22 دولة عربية كبرى وتصبح لغة ثانية في البلدان
المسلمين. موقف يجعل اللغة العربية المستخدمة من جانب واحد السابع من البلدان في جميع أنحاء العالم. وتعتبر اللغة العربية باعتبارها لغة التواصل بين المسلمين بعضهم البعض.
لضمان سلاسة P & P ويمكن تنفيذها مع فعالة، يجب أن يكون المعلمون مساحة مفتوحة للطلاب لتشارك أيضا في أنشطة التعليم والتعلم الأنشطة. ومن المقرر أن لتدريب الطلاب على استخدام لغة مألوفة المستفادة. بالإضافة إلى التعليم والتعلم وتقدم الأنشطة، ومن المؤمل أن المعلمين يمكن أن تنتج تقنيات جديدة وملائمة وفعالة ربط الموضوعات التي درسها الأسس الأخلاقية و مجاملة تظهر على الماليزيين أنفسهم. المعلمين أيضا تأمل في غرس حب التعلم دور العربية باستمرار. ومن بين التقنيات والأساليب المقترحة في تدريس المهارات الأساسية هذه اللغة هي كما يلي:
الاستماع ثم أن تفعل! . بهذه الطريقة يجعل الطلاب الناشطين في الفصول الدراسية، بينما كان يتحدث والرسم.
استمع واكتشاف! . هذه طريقة لجعل الطلاب تسابق للعثور على شيء طلب.
1.
استمع وكرر! . هذه طريقة لجعل الطلاب نبذل قصارى جهدي لتتحدث الحروف
والكلماتتعلمت مع الحجية وبطلاقة.
2.
استمع واللون! . هذه طريقة لجعل الطلاب بنشاط إلى اللون شيء لتوجيهات
3.
استمع وألعب! . هذه طريقة لجعل الطلاب يشارك في المسرحية المقترحة.
1.
استمع والكلام! . هذه طريقة لجعل الطلاب يحاول يتكلم رسائل معينة
والكلمات.اقتباس والتباين. هذه طريقة لجعل الطلاب نسعى جاهدين تمييز الحروف
والكلمات ويتحدث.
2.
حد تعبير واكتشاف!. وهذا يعني جعل عمل الطالب تبحث عن شيء طلب. ويقول
وكرر. هذه طريقة لجعل الطلاببذل كل جهد ممكن تنطق الحروف والكلمات مع الحجية
وبطلاقة.
3.
ويقول واللون! . هذه طريقة لجعل الطلاب يتحدث كلون المستفادة.
4.
أذكر وأنا اللعب! . هذه طريقة لجعل الطلاب يشارك في المسرحية
المقترحة. وهذا شيء مهم جدا عند تعليم مهارات التحدث هو المعلمين أنفسهم يجب أن
يكون قدوة في الحديث عن الحروف، الكلمات والجمل مع دقيق، بطلاقة وسلاسة.
5.
1.
نظرة وكلمة! وهذا يعني إجراء سباق تسابق الطلاب لقراءة الكلمة والجملة
وكذلك فهم معناها.
2.
قراءة ثم ألعب! . الطريقة يجعل الطلاب تحرك والتفكير في أداء أدوارهم.
3.
تبدو واسم! . هذه طريقة لجعل الطلاب في محاولة لإعطاء اسم للكائن
مطلوب.
4.
خذ واقرأ! وهذا يعني جعل عمل الطالب قراءة وحفظ الكلمات تعلموه.
5. قراءة ثم الإجابة! .
هذه طريقة لجعل الطلاب الإجابة على الأسئلة.
6.
القراءة والكتابة وبعد ذلك اللون! . بهذه الطريقة جعل تركيز الطلاب
على المهارات القراءة والكتابة والتلوين.
شيء مهم جدا أن نلاحظ المعلم زيادة ممارسة القراءة الكلمات والجمل إلى أقصى حد ممكن. هذا هو لأنه يمكن أن يساعد
تنتج الكثير من المفردات. السر وراء النجاح في تعلم اللغة هو السيطرة الكثير من المفردات.
1.
نسخ ثم تكلم! هذه طريقة لجعل الطلابنسخ والتحدث بشكل صحيح وبطلاقة.
2.
الاستماع في وقت لاحق الكتابة! . بهذه الطريقة يجعلالطلاب يحاول
الكتابة والحروف والكلمات أو الجمل
سمعت.
سمعت.
3.
الكتابة ثم قرأ! . هذه طريقة لجعل الطلابيبادر إلى محاولة لكتابة
الكلمات والجمل و
القراءة مع الفهم.
القراءة مع الفهم.
4.
عرض والكتابة! . هذه طريقة لجعل الطلابتتنافس على تقديم أسماء الأشياء
وفقا لما هو طلب من قبل المعلم.
وفقا لما هو طلب من قبل المعلم.
5.
خذ والكتابة! . هذه طريقة لجعل الطلاب محاولة لكتابة كلمات أو أشياء
معينة.
6.
الكتابة ثم قرأ! . هذه طريقة لجعل الطلا بنسعى جاهدين للرد على كل
سؤال المقدمة.
7.
الكتابة، والطلاء ويقرأ! . بهذه الطريقة يجعل الطلاب على التركيز على
الكتابة، واللون
القراءة.
القراءة.
مطلوب معلم اللغة العربية للمستوى المدارس الابتدائية من أجل المناسبة للتركيز على تدريس الطلاب الجدد عرف على اللغة العربية. ينبغي أن تركز على تدريس تعليم الطلاب لنسخ هذه الرسالة والكلمات ونسخة جملة بسيطة. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي زيادة التدريب تعزيز مهارات الطلاب. المعلمين أيضا يجب أن تكون مفتوحة مساحة للطلاب لنسخ الكلمات والجمل التي لديها سمعت وقرأت من قبلهم.
ويتم تنظيم هذا الهدف من مهارات الاستماع إلى ثلاثة مستويات رئيسية. محادثات وسوف يستند على ثلاثة مستويات رئيسية.
مستوى ا مهارات الاستماع
مستوى مهارات الاستماع لتوفير المهارات الأساسية الطلاب في أنشطة الاستماع. بين المكون العربية قصة للطلاب هو صوت الحروف والكلمات والعبارات والجمل العربية. خلال النشاط، طلب من الطلاب للاستماع إيلاء الاهتمام إلى أماكن للخروج من الحروف في الأبجدية التجويد ونبرة. الملاحظات على هذه العناصر الثلاثة لتكون الانتباه إلى مهارات الاستماع موضوعية على هذا المستوى واحد. أثناء الاستماع إلى الطلاب وطلب للرد على تفعل بعض الأشياء بعد الاستماع الاضطلاع بأنشطة. بين الأنشطة هي:
1.
تقليد
خطابات مرجعية، والكلمات والعبارات والجمل قدم من خلال الالتفات الى النطق،
التجويد والإجهاد كل سمع.
2.
الثاني يكرر باستمرار ما هو سماع ذلك. تقليد الطلاب وتكرار
هذا النشاط هو جدا مختلفة. وتقدم تكرار الوسائل
الطلاب أو قدم أمثلة
بريد إلكتروني إشارة، كلمة، عبارة أو جملة قبل الطلاب الناطقة وكرر المثال السابق لا تتطلب من الطلاب
استدعاء ويمكن أن يحدث مرة أخرى، ومرة أخرى دون الإشارة إلى أمثلة.
بريد إلكتروني إشارة، كلمة، عبارة أو جملة قبل الطلاب الناطقة وكرر المثال السابق لا تتطلب من الطلاب
استدعاء ويمكن أن يحدث مرة أخرى، ومرة أخرى دون الإشارة إلى أمثلة.
في المستوى الثاني مهارات الاستماع، والهدف هو إعطاء مخرج التأكيد، والإجهاد والتجويد لكنه أضاف آخرون التأكيد على القدرة على التمييز بين أصوات الحروف،الكلمات والعبارات والجمل والمهارات اللازمة لضمان النطق الصحيح، الإجهاد لها والتجويد. المستوى الثاني يعطي التركيز على اثنين الجوانب الرئيسية الأخرى من الجوانب الثلاثة من المستوى الأول:
(I) الأول هو القدرة على التمييز بين الحروف والكلمات والعبارات والجمل.
(الثاني) والثاني هو لتحديد صحة ودقة قاعدة المهاراتى رسائل خارج، والإجهاد له والتجويد.
في المستوى الثالث من أهداف تدريس الاستماع أكثر صعوبة وضع جوانب من فهم واستخدام العناصر الحيوية فهم من العناصر التي يتعين تناولها في سماع كلمة، العبارات والجمل التي جلسة الاستماع ستكون أكثر فائدة. الجانب الثاني هو استخدام الجوانب. وضع مهارات الاستماع
الموثوقية باستخدام الكلمات والعبارات والجمل سمعت في حالات أخرى كأهداف أكثر تعقيدا. الاستخدام هو أيضا يمكن أن تحدث في حوار أو مسرحية يؤديها في التدريس. التركيز على فهم واستخدام ما سمعت أن تجعل من اللغة تعيش في حياة الطالب.
تواجه أثناء أداء هذه
المهمة يمكن أن تحسن المهارات اللازمة لتحديد المعلومات ذات الصلة لهذه المهمة وتحليل
المعلومات لتقديمها كعمل الجودة. هذا التمرين يعمل على شحذ القيادة الأساسية والمهنية
للمعلمين لمواجهة عالم العمل الحقيقي. لتنفيذ هذه المهمة أنا جعل القراءة من مجموعة
متنوعة من المصادر، مثل الإنترنت، والكتب، والصحف. تؤخذ قراءات للبحث عن المعلومات
حول القضايا المتعلقة المعلم. البحوث على أساس القضايا الأخلاقية المتعلقة بمهنة التدريس.
ولذلك تقييم نقدي، من أجل شرح كل جانب من جوانب دراسة لإيجاد حلول للقضايا المذكورة.
أثناء إجراء عملية البحث
معلوماتي التعامل مع مختلف المشاكل إلى حد ما يؤثر على العملية الشاملة لإنجاز هذه
المهمة. من بين المشاكل التي واجهتها هي صعوبة العثور على المعلومات المناسبة وذات
الصلة إلى التشكيك في المهام والموارد المتاحة لها، ولا سيما الكتب. لقد حاولت التغلب
على هذه المشكلة من خلال البحث عن المعلومات على شبكة الإنترنت وتبادل المعلومات مع
أصدقائي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مشكلة تقسيم الوقت لهذه المهمة والالتزام أمور أخرى
أيضا مزعجة لي، خاصة عندما يكون التاريخ هو الحصول على أقرب إلى انتدابهم. علمتني هذه
الحالة كيفية إدارة الوقت بشكل صحيح وينير لي لاستخدام الفرص المتاحة إلى أقصى حد ممكن.
وبناء على هذا التكليف
لقد درست مهارات اللغة العربية. المهارات التي الأول هو استخدام للعثور على أحدث القضايا
المتعلقة تقنيات تعليم اللغة العربية في المدارس الابتدائية من خلال مجموعة متنوعة
من المصادر. من خلال المعلومات التي تم الحصول عليها أستطيع أن تحليل نقدي وخلاق. من
خلال هذا العمل أرى الكثير من الأفكار وأساليب تدريس اللغة العربية ولكن ليس في الكتابة
باللغة العربية. وبهذه الطريقة أحصل على الكثير من المعارف الأساسية يمكن أن تزيد من
القيادة والكفاءة المهنية كمدرس. في الانعكاس الكلي، والمعلمين بحاجة إلى فهم أساليب
وتقنيات وأساليب وأهداف تعليم اللغة العربية. المعلمين بحاجة إلى اتخاذ أي إجراء تراه
الأفضل لإيجاد سبل لزيادة الكفاءة المهنية وجعل الحدود لشيء غير جيد.
ابن جني 1981 النصوص
الغوية, تحقيق مازن مبارك. دمشق , دار الفكري
احمد مختار عمر 1991
دراسة الصوت الغوية القاهرة عالم الكتب
بسام عمار 2002,
اتجاهات حديثة في تدريس الغة العربية ,لبنان, مؤسسة الرسالة
علي احمد مدور
2002 تدريس فنون اللغة العرابية ,
القاهرة, دار الفكري العربي
محمد القادر احماد
1979 , طرق تعليم الغة العربية . القاهرة, مكتبة النهضة المصرية القاهرة.
الخوالي, محمد علي
1986 أساليب تدريس الغة العرابية الرياض د.ن
No comments:
Post a Comment